Minggu, 01 Juni 2014


الباب الخامس
الإختتام
أ‌)       خلاصة
الدوافع الطلاب فى المدرسة العالية الإسلامية الحكومية تقعون في الدوافع المرتفعة هي 121 الطلاب (88 % الطلاب)، أما إنجاز الطلاب هي تقعون فى إنجاز المتواسطة هي 55 % (بين 75 -76)، وجود الإرتباط وتأثير بين الدوافع و إنجاز الطلاب بمدرسة العالية الإسلامية الحكومية هي توجد الإرتباط ضابط لأن (  > من α 0،1 = 0،210 و α 0,5 = 0،159)، ثم إرتباط بين الدوافع مع إنجاز تملك إرتباط التي ضعيفة لأن تقع بين  (0،20-0،39)، و إرتباط بين الدوافع مع إنجاز هي 4،7 % (يأثير الدوافع إلى تعلم اللغة العربية على إنجاز الطلاب مدرسة العالية الإسلامية الحكومية فورودادي جوبوجان)، ثم 95،3 % يأثير الدوافع إلى تعلم اللغة العربية على إنجاز الطلاب بمدرسة العالية الإسلامية الحكومية فورودادي جروبوجان لأن العوامل الأخرى.
ب‌)  الإقتراحات
1.    ينبغى الطلاب أن يحفظ قيمة الدوافع التي مرتفعة جدا لأن مفتاح النجاح للتعلم هي عند الطلاب الدوافع التي مرتفعة للتعلم ولو 4،7 % الدوافع يأثير إلى إنجاز طلاب مدرسة العالية الإسلامية الحكومية فورودادي جروبوجان فى تعلم اللغة العربية خاصة.
2.    ينبغي الطلاب أن يرفع إنجاز الطلاب بنفسه لأن قيمة الطلاب بمدرسة العلية الإسلامية الحكومية فورودادي جروبوجان تقع فى متواسطة الإنجاز فقط.
3.    ينبغى المعلم ان تحفيز الطلاب عن الدوافع للتعلم اللغة العربية و معطى الطلاب المعلم معرفة أن مهمة اللغة العربية لأن لمعرفة الإستعلامة باللغة العربية.

ج)  الإختتام
الحمد لله رب العلمين حمدا و شكرا لله تعالى على كل نعامه نحمده واستعينه، الذي ذت متكملة قد وهب لى أسرع وقتاً لتماما هذه البحث العلم تحت الموضوع "تأثير الدوافع إلى تعلم اللغة العربية على إنجاز الطلاب مدرسة العلية الإسلامية الحكومية فورودادي جروبوجان"، و أرجو منكم أن تعطى على نقدت والإقتراحات لإصلاح و لتمام هذه البحث.    

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

FUNGSI ADMINISTRASI

 Menurut Quible(2021), terdapat 5 jenis fungsi pendukung administrasi dalam perkantoran, yaitu : fungsi Rutin ; membutuhkan pemikiran minima...